السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تاريخ محمد صلاح مع تشيلسى بعد طلب توخيل التعاقد معه

الجمعة 07/مايو/2021 - 08:16 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أشارت تقارير صحفية أن محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الأول بات قريبا بشدة من العودة إلى صفوف نادى تشيلسى الذى تواجد فيه من قبل تحت قيادة جوزيه مورينيو.

ونشر كريستيان فالك، رئيس قسم كرة القدم في صحيفة بيلد الألمانية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلى جانب إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، ومُهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو، ضمن قائمة الألماني توماس توخيل، لتعزيز هجوم البلوز في الموسم المُقبل".

ويرصد "مصر تايمز" تاريخ محمد صلاح مع تشيلسي في فترته الأولى مع البلوز.

انتقل محمد صلاح إلى تشيلسي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني في عام 2014، ولعب أولى مبارياته مع البلوز في 8 فبراير عندما حل بديلاً في لقاء نيوكاسل الذي انتهى بفوز تشيلسي بثلاثية نظيفة.

على الرغم من كونه صفقة واعدة للغاية لفريق تشيلسي ولكنه لم يحصل على فرصته ليتم إعارته لفيورنتينا الإيطالي قبل بداية موسم 2014-15 بعد أن خرج من حسابات جوزيه مورينيو، فاز البلوز بلقب الدوري في موسم 2014-15 وشارك صلاح في ثلاث مباريات فقط ومع ذلك صرح سبشيال وان بأنه سيحصل على ميدالية مماثلة للتي حصل عليها لاعبوه، ولكن للأسف لم يتم احتسابها رسمياً.

بعد إعارته للفيولا، أُعير محمد صلاح مجدداً لروما الإيطالي في موسمي 2015-16 و2016-17 وبنهاية الموسم الأول مع الذئاب فاز بجائزة أفضل لاعب في الفريق بعد أن أنهى الموسم وهو هداف الجيالوروسي برصيد 15 هدفاً وكان قد تمكن من صناعة 6 أهداف آخرى، في الموسم الثاني له معهم انهى ترتيب الدوري الإيطالي كوصيف، بعدها انتقل لصفوف ليفربول الإنجليزي في صفقة قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني وذلك في صيف 2017.