الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توخيل: "نتيجة مباراة الغد لا تهمنى ونهائى الأبطال سيكون مختلف"

الجمعة 07/مايو/2021 - 06:56 م
توخيل
توخيل

تحدث توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، عن مواجهة الغد التى تجمعه بنظيره مانشستر سيتى ضمن منافسات الدولى الإنجليزى والتى تقام على ملعب "الاتحاد".

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "احتمالية أن يصبح مانشستر سيتي بطلًا للدوري بشكل رسمي إذا فاز علينا غدًا لن يقلل من الطموح والتصميم".

وأضاف: "مسألة أنهم حظوا بيوم آخر للتعافي، وليس عليهم السفر يمنحهم ميزة قليلًا، لأننا رأينا مدى أهمية ذلك في تلك الأيام"، مشيرًا: "عندما وصلوا إلى ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد وكان لدينا يوم آخر للتعافي، وكان عليهم السفر من دورتموند ثم مرة أخرى إلى لندن، كان لدي شعور بأن لدينا اليد العليا، لذا علينا التعامل مع الأمر".

وأوضح: "لم أقرر تشكيلتنا غدًا بعد، ربما تكون هناك أشياء جديدة من الناحية التكتيكية، يجب أن أنظر إلى الجميع وأرى من هو المتاح ومن هو مرهق قليلًا، هناك احتمال كبير لرؤية بعض التغييرات".

وتابع: "ستكون مباراة نهائي دوري الأبطال فريدة من نوعها بغض النظر عن نتيجة الغد، لا يهم إذا فازوا، أو فزنا نحن أو تعادلنا"، واستكمل: "سيقدم الفريقان ما يكفي لإثبات أن هذه مباراة في كرة القدم، وأن نتيجة مباراة إسطنبول قد تختلف تمامًا، لذا نحاول الاستعداد بطريقة طبيعية".

واختتم: "التحدي الآن هو التخلص من التعب والإرهاق، الذهني والبدني، وإعادة التركيز، لنكون في حالة جيدة غدًا وبعد ذلك سنرى ما سيحدث"