الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ مطروح يفتتح مسجد "عمرو بن العاص" ضمن 4 مساجد جديدة بمدينة الحمام

الجمعة 07/مايو/2021 - 05:05 م
صورة من الافتتاح
صورة من الافتتاح

إفتتح اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الجمعة، مسجد عمرو بن العاص، ضمن إفتتاح 4 مساجد جديدة بمدينة الحمام، والتى تم فرشها وتجهيزها بالجهود الذاتية، بتكلفة 6.1 مليون جنيه، في إطار إحلال وتجديد عدد من المساجد بالمحافظة.

وجاء الافتتاح بحضور النائب رزق جالي، عضو مجلس النواب، ووجيه عبد الرازق، رئيس مركز ومدينة الحمام، والشيخ حسن عبدالبصير، وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، وعدد من مديري المديريات والإدارات بمطروح، وعدد من عمد ومشايخ وأهالي الحمام.

وأوضح وكيل أوقاف مطروح، أن المساجد التى تم إفتتاحها، هي مسجد عمرو بن العاص(حكومى)، على مساحة 300م2 بتكلفة 1.8 مليون جنيه، ومسجد خالد بن الوليد (أهلى)، على مساحة 200م2 بتكلفة 1.3 مليون جنيه، ومسجد التيسير (أهلى) على مساحة 250م2 بتكلفة 1.5 مليون جنيه، ومسجد العامر (أهلى) على مساحة 250م2 بتكلفة 1.5 مليون جنيه .

وتوجه محافظ مطروح، من جانبه، بالتهنئة لأهالي المناطق التى إفتتحت بها المساجد، مع توجيه الشكر للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على دعم وتعاون الوزارة مع محافظة مطروح، خاصة في مجال خطة الوزارة  لإنشاء وتجديد عدد كبير من مساجد المحافظة، حيث تم إفنتاح 10 منها خلال شهر رمضان، لأداء الصلاة وإقامة الشعائر، بما لاقى استحسان وفرحة من الأهالي.