الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيميونى: لن أغير أسلوب اللعب أمام برشلونة وأثق بشدة فى فريقى

الجمعة 07/مايو/2021 - 02:50 م
سيميونى
سيميونى

تحدث دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتليتكو مدريد الإسبانى، عن مواجهة فريقه أمام برشلونة ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى والمقرر لها غدًا السبت على ملعب "كامب نو".

وأكد سيميوني رغم كل تعقيدات الواقع على أنه لن يغير أسلوبه المعتاد في اللعب ولن يتحول بصورة أكبر نحو أسلوب يغلب عليه الطابع الهجومي.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "نخوض المباريات بفكر واضح في الموسم الحالي كما ترون، نجح هذا تماما في بعض الأحيان ولم ينجح في أحيان أخرى، نحن لا نتغير كثيراً، لكننا سنحاول الاستفادة من تجاربنا السابقة".

وأضاف سيميوني "برشلونة فريق يقدم كرة جيدة وحقق تقدماً كبيراً بعد بداية بطيئة في النصف الأول من الموسم، وسنعمل على توجيه المباراة نحو الاتجاه الذي نريده ونفرض أسلوبنا".

وأكمل: "علينا إلحاق الضرر ببرشلونة ولا أرى أن غياب رونالد كومان عن التواجد على مقاعد البدلاء هو ميزة لنا، وسخوض المباراة بالكثير من الحماس وأثق بقوة في فريقي".

ويملك سيميوني تشكيلة كاملة العناصر بعد عودة المدافعين خوسيه ماريا خيمنيز ورينان لودي للتدريبات بصورة كاملة اليوم الجمعة، وكمدرب لم يسبق لسيميوني الفوز في ملعب كامب نو لكنه حقق أول فوز له في الدوري على برشلونة في وقت سابق من الموسم الحالي عندما التقى الفريقان في العاصمة مدريد، وذلك وفقًا لما ذكره رويترز.

وإذا ما نجح فريق سيميوني في تحقيق نتيجة مماثلة للقاء السابق فإنه ربما يضمن التتويج بلقب البطولة للمرة الأولى منذ 2014.