الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

جامعة حلوان تعلن إلغاء إمتحانات "الميد تيرم" ونهاية العام الدراسى 30 يونيو

الخميس 06/مايو/2021 - 11:28 م
الدكتور ماجد نجم،
الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان، مساء اليوم الخميس، عن إلغاء امتحانات الميدتيرم، بالنسبة للكليات التي لم تبدأ فيها، على أن يتم ضمها لإمتحانات نهاية العام الدراسي.

كما قررت الجامعة كذلك، عقد إمتحانات نهاية الترم الثاني بدءًا من 1 يونيو، على أن ينتهي العام الدراسي الجاري يوم 30 يونيو، وذلك بناءًا على القرارات الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.



وكان المجلس الأعلى للجامعات، قد اجتمع اليوم برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمتابعة سير الدراسة بالجامعات وبدء الاستعداد لامتحانات نهاية العام الدراسى الجامعي.

ووجه الوزير خلال الاجتماع، ببدء إعداد جداول امتحانات نهاية العام الدراسي، بحيث تبدأ الامتحانات خلال شهر يونيو وتنتهى مع بداية شهر يوليو بكافة الجامعات، وإعلانها للطلاب قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ، وبدء استعداد الجامعات لعقد امتحانات نهاية العام الدراسي.

كما أكد كذلك، وإعداد كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في هذا الشأن من الآن، بما يضمن حسن سير الامتحانات، وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، من خلال منع تكدس الطلاب بمدرجات الامتحانات، ومراعاة التباعد الاجتماعي الكافٍ بين الطلاب والاستفادة من كافة إمكانات الجامعات في إجراء الامتحانات بكامل الانضباط.


ads
ads
ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟
ads
ads