الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يتقدم للأهلى فى شباك الاتحاد السكندرى من ركلة جزاء

الخميس 06/مايو/2021 - 10:44 م
بدر بانون
بدر بانون

أحرز بدر بانون مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، هدف التقدم لفريقه في شباك الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمعهما بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء هدف بدر بانون في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي احتسبها محمود البنا حكم اللقاء لمروان محسن مهاجم الفريق الأحمر.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 37 نقطة من 17 مباراة، حقق خلالها الانتصار في 11 مناسبة و4 تعادلات، مقابل هزيمتين، وسجل لاعبوه 32 هدفًا فيما تلقت مرماه 12 هدفًا، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس في لائحة الترتيب، برصيد 29 نقطة وذلك بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 مناسبات، لكنه خسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.
 
ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره الغاضبة بعدما فقد الفريق 5 نقاط فى أخر مباراتين وذلك بالتعادل مع الجونة بنتيجة 1 – 1، ثم الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف دون مقابل، بجانب ابتعاد عدد كبير من اللاعبين عن مستواهم المعهود، مثل الحارس محمد الشناوي، ومروان محسن وصلاح محسن وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.