السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور وأحمد عيد يؤازران الزمالك أمام سموحة

الخميس 06/مايو/2021 - 10:39 م
أحمد عيد وإمام عاشور
أحمد عيد وإمام عاشور

حرص إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي الزمالك على حضور مباراة الفريق الكروي أمام نادي سموحة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتواجد الثنائي في المقصورة من أجل متابعة المباراة، وتوجيه الدعم لزملائهم من أجل تحقيق الفوز.



وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة، بتقدم القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز على ستاد القاهرة الدولى.

وافتتح أشرف بن شرقي أهداف الزمالك في الدقيقة الـ18 من عمر المباراة، بعدما أرسل شيكابالا تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها بنشرقي برأسية قوية مرت على يسار الحارس الهاني سليمان.

وأدرك مصطفى فتحي هدف التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعدما أرسل أطهر الطاهر تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وصلت لعبد الكبير الوادي الذي مررها لمصطفى قتحي خارج منطقة الجزاء وسددها الأخير في أقصى الزاوية اليمنى داخل المرمى.

وتقدم طارق حامد للزمالك مرة أخرى في الدقيقة الـ42 من عمر المباراة، بعدما استقبل تمريرة من أشرف بن شرقي على حدود منطقة الجزاء استقبلها طارق حامد بتسديدة قوية في شباك الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري.