الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس المتهمين بسرقة مكتب بريد فى الشيخ زايد 4 أيام

الخميس 06/مايو/2021 - 09:32 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أمرت نيابة الجيزة، حبس المتهمين بسرقة مكتب البريد فى الشيخ زايد تحت تهديد السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 


البداية بتلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بقيام 4 مجهولين بسرقة مكتب البريد، وما قرره موظفين بالمكتب محل البلاغ أنهما أثناء تواجدهما بالمكتب عملهما، فوجئا بدلوف 4 مجهولين يرتدون الكمامات الطبية وقيام أحدهم بتهديدهما بسلاح نارى "طبنجة"، وتقييدهما بشريط لاصق والاستيلاء على مبلغ مالى من داخل الخزينة ولاذوا بالهرب.


وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص "أحدهم له معلومات جنائية"، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 متهمين.

وبمواجهة المتهمين، اعترف أحدهم أنه دائم التردد على المكتب محل الواقعة لصرف حوالات، فاختمرت فـى ذهنه ارتكاب الواقعة، وفـى سبيل تنفيذ ذلك اتفق مع باقى المتهمين على التوجه بسيارة "ملك والده" وانتظرهم خارج المكتب ودلف الباقين لداخله، وبحوزتهم سلاح نارى أعدوه مُسبقاً، وارتكبوا الواقعة على النحو المشار إليه.


كما اعترف المتهمين، أنه اقتسموا المبلغ المالى فيما بينهم، كما أرشدوا عن السيارة والسلاح النارى المستخدمين فـى ارتكاب الواقعة، وأضافوا بأن باقى المبلغ المستولى عليه بحوزة المتهم الهارب.