الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

القصة الكاملة لواقعة طالبات الأسلحة البيضاء بمدرسة فى حلوان من "آلة الكاتر" وحتى الفصل من الدراسة

الخميس 06/مايو/2021 - 05:22 م
احدى الطالبات
احدى الطالبات

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، تفاصيل واقعة حدوث مشاجرة بين طالبتين بمدرسة فنية بحلوان.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها  تبين للجنة التحقيق، أنه أثناء خروج الطالبات من الامتحان صباح اليوم قامت الطالبة (ه.م) بالاعتداء على زميلتها الطالبة (ه.ع) بآلة حادة (Cutter) وعند محاولة أحد الإداريين بالمدرسة التدخل لفض المشاجرة قامت الطالبة المعتدية بالاعتداء عليه بقطع فى وتر اليد وتم الذهاب به إلى المستشفى لاسعافه هو والطالبة المعتدى عليها ولازالوا محتجزين بالمستشفى.

وبناء عليه تم استدعاء الطالبة المعتدية من قبل الشرطة لاستجوابها وتم اصطحابها إلى قسم شرطة المعادي والموضوع قيد التحقيق بالنيابة، وقررت الوزارة، فصل الطالبتين من الدراسة، ونقل مدير المدرسة لحين انتهاء التحقيقات.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو مصور، يظهر مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين فتاتين في مدرسة السيدة رقية الثانوية الفنية التجارية بنات.

وأظهر الفيديو قيام إحدى الفتاتين بتشويه وجه الأخرى، بينما حاول بعض المعلمين والمحيطين بهم تفريقهما، بعد قيامهما بإحداث عدد من الجروح في الوجه بكل منهما، وإصابة معلم بجروح متفرقة. 


وعلق سعد عفيفي، مدير مدرسة السيدة رقية الثانوية الفنية التجارية بنات، التي شهدت واقعة مشاجرة الفتيات بالأسلحة البيضاء أمس الأربعاء،على الواقعة  فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الموضوع ملهوش علاقة بالمدرسة.. الموضوع فى إيد وزارة التربية والتعليم دلوقتي". 



ads
ads
ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟
ads
ads