السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

انتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق سوق أحمد حلمى برمسيس

الخميس 06/مايو/2021 - 04:44 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بانتداب المعمل الجنائي؛ لمعاينة الحريق الذي نشب فى 8 باكيات بسوق أحمد حلمي القريب من ميدان رمسيس، كما طالبت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة؛ للوقوف على أسباب الحريق، ومعاينة وحصر التلفيات والخسائر.

ونجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، فى السيطرة على حريق نشب منذ قليل فى أكشاك الباعة الجائلين بسوق أحمد حلمى القريب من ميدان رمسيس، بعد الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء للسيطرة على النيران.

وقال مصدر أمني لـ"مصر تايمز"، إن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي والتهم 8 باكيات وفرش الباعة الجائلين في سوق أحمد حلمي بمنطقة رمسيس فى القاهرة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية. 
 
البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا بنشوب حريق فى أكشاك الباعة الجائلين بسوق أحمد حلمى القريب من ميدان رمسيس، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة عليه وإخماده قبل انتقاله للمباني المجاورة. 

ونجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق وإخماده قبل انتقاله للمباني المجاورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.