الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاهوز حكمًا لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد فى الدورى الإسبانى

الخميس 06/مايو/2021 - 04:03 م
لاهوز
لاهوز

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين أنطونيو ماتيو لاهوز حكمًا لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد، المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري مساء يوم السبت المقبل، ويعاونه في غرفة الفيديو سيتواجد إجناسيو إجليسياس فيانويفا كحكم VAR.

وجدير بالذكر أن ماتيو لاهوز أختير حكمًا لإدارة الكلاسيكو الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة، لكنه تعرض لإصابة أبعدته عن المباراة وقتها.

على صعيد متصل، أكد الأرجنتيني أنخيل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد، أن الجولات الأربعة المتبقية للفريق في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" ستكون بمثابة أربعة نهائيات وأنها صعبة للغاية، وذلك بدءًا من مواجهة السبت المقبل، أمام برشلونة، والتي شدد على وجوب حصد النقاط الثلاث منها".

ووفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية، قال المهاجم خلال فيديو نشره الروخيبلانكوس: "إنها أربعة نهائيات ونعلم أنها ستكون في غاية الصعوبة، سنواجه برشلونة أولًا ويجب أن نحصد النقاط الثلاث".

وأوضح كوريا أن الأتلتي يُقدم موسمًا رائعًا بـ"جهد كبير" من الممكن أن يختتمه بتحقيق لقب الليجا، وعلى المستوى الشخصي، يعد الأرجنتيني أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 11 تمريرة حاسمة متساويًا مع زميله ماركوس يورينتي، ورابع هدافي الفريق برصيد 7 أهداف بعد كل من لويس سواريز (19 هدفاً) ويورينتي (13 هدفاً) وجواو فيليكس (10 أهداف).

وقال كوريا: "على المستوى الشخصي أنا سعيد للغاية وأحاول يوميًا أن أطور الأشياء التي يحتاجها المدرب وزملائي مني، أنا سعيد للغاية بهذا الموسم".