الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنباء عن رفع إيقاف سيد عبد الحفيظ بعد التحقيق معه فى الجبلاية

الخميس 06/مايو/2021 - 02:22 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

ترددت أنباء قوية عن رفع قرار الإيقاف الصادر من اتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلى ضمن مسابقة الدوري، وذلك بعد خضوعه للتحقيق اليوم.

وفي وقت سابق، قال محمد رشوان، المحامى بالنقض، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "عقوبة سيد عبدالحفيظ ليس لها أي سند قانونى من نصوص أو لوائح، وهى عقوبة مستندة على تصريحات مجتزئة، حتى أن الموقع الذى نشر التصريحات عدَّل فى الخبر".

وأكمل: "اتحاد الكرة له الحق فى إحالة أحد عناصر اللعبة إلى التحقيق، وهذا لم يحدث فهم أعلنوا إيقافه مباشرة، والقانون ينص على أن يقوم الاتحاد بتحويله للتحقيق ثم إذا ثبتت إدانته يتم إيقافه".

وأضاف: "وإحالته للمستشار القانونى لاتحاد الكرة أمر باطل لأن وظيفة المستشار خاص بموظفى الجبلاية، أما الأمور الأخلاقية خاضة بلجنة الانضباط، مع العلم أن لجنة الانضباط تم حلها منذ فترة وهناك إشكالية كبيرة".

وأكمل: "سيد عبدالحفيظ لم يخطئ فى تصريحاته فقد قال أن الحكم جهاد جريشة قد قدم اعتذاره أكثر من مرة على أخطائه وهذا أمر مثبت بالفيديوهات"، مضيفاً، "أما مسألة نقض التحكيم لا يجب أن تكون محل تحقيق لأننا لدينا نقاد رياضيين على الشاشات يوميًا يسخرون من التحكيم، ويجب ألا يتخذ اتحاد الكرة أحكامه من فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى".