الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعديلات محتملة فى جدول مباريات الدورى بعد تأجيل تصفيات كأس العالم

الخميس 06/مايو/2021 - 01:33 م
جانب من مباراة فى
جانب من مباراة فى الدورى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، أنه بالتعاون مع الإتحاد الإفريقي تم تأجيل التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم  قطر 2022  ️والتي كان من المقرر أن تُلعب في يونيو حزيران 2021.

وقد تشهد الأيام المقبلة بعض التغييرات فى مواعيد مباريات الدورى المصرى الممتاز، حيث تم تأجيل التصفيات وبالتالى قد يتم إلغاء فترة التوقف الدولى التى كانت ستقام فى شهر يونيو والتى كان من المفترض أن تتوقف بها بطولة الدورى المصرى.

وتعانى بعض الأندية من ضغط المباريات فى ظل الجدول الذى أعلنه اتحاد الكرة المصرى ولاسيما الأندية المشاركة فى بطولات الاتحاد الإفريقى مثل الأهلى وبيراميدز، لذلك قد تطرأ تعديلات على المواعيد من أجل تخفيف الضغط على الأندية.

على صعيد متصل، كانت إدارة النادي الأهلى قد أرسلت خطابًا لاتحاد الكرة تطلب فيه ترحيل مباراتي الاهلي مع كلٍ من وادي دجلة في الأسبوع الـ22 وسيراميكا كليوباترا في الأسبوع الـ23من بطولة الدوري إلى فترة توقف مسابقة الدوري أثناء إقامة أولمبياد طوكيو.

على أن يؤدي فريق الأهلي هاتين المباراتين بدون لاعبيه أعضاء المنتخب الأولمبي، وجاء ذلك عقب إعلان اتحاد الكرة عن بقية مواعيد جدول المسابقة والتي زادت من الضغوط، غير المسبوقة، التي يتعرض لها الأهلي.