الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسن على خارج حسابات المصرى ضد المقاصة فى الدورى

الخميس 06/مايو/2021 - 10:23 ص
حسن على لاعب المصري
حسن على لاعب المصري

تأكد غياب حسن علي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام مصر المقاصة والمقرر اقامتها في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل على ستاد "الاسكندرية" ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

جاء ذلك بعد حصول اللاعب على الانذار الثالث في مباراة الأربعاء والتي جمعت بين المصري وأسوان وانتهت بفوز "النسور الخضر" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في ذات الصدد، احتل أحمد جمعة، مهاجم المصري المركز السادس، في قائمة أفضل الهدافين بتاريخ مشاركات النادي البورسعيدي، بمسابقة الدوري العام.

وسجل أحمد جمعة هدفاً في فوز المصري على أسوان بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري العام.

ورفع أحمد جمعة قائد خط هجوم المصري رصيده من الأهداف بالدوري خلال الموسم الحالي إلى 3 أهداف ، حيث سبق له احراز هدفين ، الأول بمرمى أسوان خلال الدور الأول والثاني بمرمى الجونة بالجولة التاسعة عشر من الدوري ، ليصل بذلك رصيد أحمد جمعة مع المصري بالدوري إلى 39 هدفاً وذلك منذ انضمامه للنسور الخضر مطلع موسم 2015/2014 وهو الأمر الذي يضعه في المركز السادس بقائمة الهدافين التاريخيين للمصري بالدوري العام منذ انطلاقه موسم 1949/1948.

يذكر أن أحمد جمعة  يتصدر قائمة هدافي المصري بالبطولات الأفريقية برصيد 9 أهداف ، ناهيك عن 7 أهداف أحرزهم ببطولة كأس مصر ليصل مجموع أهدافه مع المصري إلى 55 هدفًا بكافة البطولات.