الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ضحية الجدعنة" يروي لـ "مصر تايمز" تفاصيل الاعتداء عليه فى حدائق المعادي لدفاعه عن فتاة (صور وفيديو)

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:15 م
الضحية
الضحية

كشف الشاب أحمد سامي، المعروف بـ"ضحية الجدعنة"، تفاصيل جديدة حول الاعتداء عليه من قبل 4 بلطجية فى منطقة حدائق المعادي لدفاعه عن فتاة.

وقال "سامي" فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه كان فى زيارة لخاله بمنطقة حدائق المعادي، ثم التقى أحد أصدقائه فى الشارع وأثناء سيرهما شاهد "توك توك" به 4 أشخاص يحاولون الاعتداء على إحدى الفتيات، مشيرًا إلى أن أحدهم لمس أجزاء من جسدها ثم صفعها.



وأضاف المجنى عليه، إنه لم يتمالك نفس وصفع الشاب، لينهالوا عليه بالضرب المبرح ويخرج أحدهم سلاح أبيض "مطواه" من طيات ملابسه ويطعنه في صدره ويحدث إصابته، متابعًا أنه فر هاربًا قبل أن يقتلوه، واستقل "توك توك" وذهب إلى مستوصف لتضميد جراحه، ثم نقل إلى مستشفى القصر العيني ليتم إنقاذ حياته.

وتابع أحمد سامي، إن إصابته عبارة عن طعنة نافذة بعمق 14 سم وشاء القدر أن تكون بجوار القلب بـ 2 سم فقط لينقذه الأطباء فى مستشفى القصر العيني، مشيرًا إلى أنه غير نادم على رد فعله وإذا تكرر هذا الموقف سيكون رد الفعل ذاته لكن بصورة أفضل.

وأكد "سامي" على أن ردود أفعال الناس على مواقع التواصل الاجتماعي أثرت فيه، خاصة التدوينات المطالبة بالدعاء له، مشيرًا إلى أن وصفه بـ"جدع وراجل" جعله يشعر بالفخر.



وأشار الشاب إلى أنه تقدم ببلاغ لقسم شرطة حدائق المعادي، ونجحت الأجهزة الأمنية من القبض على 3 من المتهمين، ومازال أحدهم هاربًا مع جهود مكثفة لضبطه وإحضاره.