الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ البحيرة يشدد على تكثيف الحملات للتأكد من الإلتزام بقرارات لجنة إدارة أزمة كورونا

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:15 م
اللواء هشام آمنه
اللواء هشام آمنه

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على جميع رؤساء الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية، بضرورة تكثيف الحملات والمتابعة المستمرة، للتأكد من الإلتزام بكافة القرارات الصادرة عن إجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء اليوم .

وجاءت قرارات اللجنة باعتماد أجازة عيد الفطر لمدة 5 أيام، تبدأ من الأربعاء 12 مايو الجاري، وحتى الأحد 16 مايو، على أن يتم السماح بأداء صلاة العيد فـي المساجد التي تقـام فيهـا صلاة الجمعـة بنفس الإجراءات الاحترازية .

كما قررت اللجنة أيضًا، غلق كامل للشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات العامـة خـلال أجازة عيد الفطر، حظر أي تجمعات أو حفلات فنية أو فعاليات جماهيرية ، على أن يتم غلق كـل المحال والمـولات التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح، ودور السينما من الساعة 9 مساءًا، مع السماح للمطاعم بتوصيل الطلبات للمنازل بعد الموعد المعلن، وذلك إعتباراً من الخميس الموافق 6 مايو، 21 مايو، مع إستثناء محال السوبر ماركت والبقالة والأفران والمخابز والصيدليات.

وأكد المحافظ على الثقة الكبيرة فى وعي المواطنين، مهيباً بهم بالإلتزام بكافة القرارات الصادرة والتى تهدف إلى الحفاظ على أمنهم وسلامتهم .