السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى يونس: "أى مدرب هيمسك الأهلى هيبقى أفضل من موسيمانى"

الأربعاء 05/مايو/2021 - 01:56 م
مصطفى يونس
مصطفى يونس

أكد مصطفى يونس، نجم النادى الأهلى السابق، على ضرورة إسناد مباريات الأهلى والزمالك فى الدورى بحكام مصريين، ويجب التخلص من عقدة الخواجة التى تلاحقنا.

وقال فى تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء: "يجب أن نكسر عقدة الخواجة، ويتم إسناد المباراة لحكم مصري، والمباراة الماضية خير دليل، ويجب أن تدار مباريات الأهلي والزمالك بحكام مصريين ولا نستعين بمدريبن أجانب، حتى لمنتخب مصر".

وعن موسيماني، قال: "أي مدرب من أبناء الأهلي سيأتي لتدريب الفريق سيكون أفضل من موسيماني، كنت أريد أن أقيمه بعد مرور الدور الأول، والمدرب الجنوب إفريقي أخذ عمل من كان قبله وحصد البطولات بدلًا منه".

وأضاف: "ولا يجب أن يقال أن الغيابات تؤثر على الفريق هذه الأمور لن تؤثر على فريقي الأهلي والزمالك، فمثلا هناك كم لاعب أساسيًا يلعب مباراة كل 3 أيام، وغيره لايشارك على مدار عام أو اثنين".

واستكمل حديثه: "أنا ضد بيان الأهلي تمامًا، وكنت أتمنى أن يظهر رئيس النادي ويقول أن لدينا أخطاء وسنعمل على إصلاحها"، وعن تصريحات سيد عبد الحفيظ، قال: "عبد الحفيظ من أبناء النادي وخانه التوفيق في تصريحاته، وهناك فرق بين المسؤول والمشجع أو الصحفي، وأكيد سيٌحاسب على ذلك".

واختتم حديثه بالتعليق على مباراة الأهلي وصن داونز المقبلة: "بالطبع ستكون مواجهة صعبة للغاية، ولابد أن يعمل صن دوانز حساب للأهلي، نحن نلعب على البطولة".