السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عواد يقترب من المشاركة أمام سموحة بعد إشادات كارتيرون

الأربعاء 05/مايو/2021 - 10:26 ص
محمد عواد
محمد عواد

يقترب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، من المشاركة أساسيًا فى مباراة الفريق الأبيض أمام نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى تقام على ستاد القاهرة الدولى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وجاء ذلك بعد الأداء الجيد الذى ظهر به عواد خلال مباراة بيراميدز التى أقيمت فى الجولة الماضية من الدورى وذلك على الرغم من غيابه عن المشاركة لفترة طويلة.

ويعانى الحارسين الأساسيين من الإصابة حيث تعرض محمد أبو جبل للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة محمود جنش فى الظهر ولن يفضل الجهاز الفنى الدفع به أساسيًا أمام سموحة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أشاد بمستوى محمد عواد خلال مباراة بيراميدز الأخيرة، وأضاف كارتيرون أن عواد لا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة بيراميدز، مشددا على أن الحارس تألق في نهاية المباراة وأنقذ فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء سموحة.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعدادا للقاء.