الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسى يستضيف ريال مدريد فى قمة الحسم بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:28 ص
جانب من اللقاء السابق
جانب من اللقاء السابق

تتجه الأنظار، اليوم الأربعاء، إلى ملعب ستامفورد بريدج، بالعاصمة الإنجليزية لندن، من أجل مشاهدة المواجهة الحاسمة بين تشيلسي وريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي يتوقع أن تكون مثيرة بين الطرفين من واقع نتيجة الذهاب المنتهية بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويسعى الفريق الملكي للعودة ببطاقة التأهل إلى نهائي الشامبونزليج، بينما يتطلع البلوز لحسم التأهل في رحلة البحث عن اللقب الثاني في تاريخه.

وسيكون ريال مدريد مدعوما في هذه المباراة بعودة الثلاثي، سيرجيو راموس، قائد الميرينجي، وفيرلاند ميندي وفيدي فالفيردي، بعد ثبوت سلبية مسحة كورونا، فيما يغيب الفرنسي رافاييل فاران، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة من الفخذ الأيمن، وكارفخال، للإصابة أيضا.

يدخل تشيلسي، صاحب الأرض والضيافة، مباراة الغد، على أمل تحقيق الفوز وسط ملعبه على فريق ريال مدريد، ليضمن التأهل لنهائى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2012، بعدما فرض التعادل على الفريق الملكي بهدف مقابل هدف، في لقاء الذهاب.

وكان صعد فريق مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق فوزًا هامًا على فريق باريس سان جيرمان بهدفين دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد" اليوم، الثلاثاء، في إياب نصف النهائي من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.