الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصرى يتطلع لتصحيح المسار فى الدورى ضد أسوان

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:19 ص
مصر تايمز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، نظيره أسوان، فى تمام الساعة الـ9.30 مساًء، على ستاد "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويسعى فريق المصرى بقيادة مدربه على ماهر إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة ومواصلة التقدم فى جدول الترتيب بعد التفريط فى الفوز أمام الأهلى فى المباراة الأخيرة رغم السيطرة على مجريات اللقاء وإهدار أكثر من فرصة محققة.

حذر على ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادى المصرى البورسعيدى، لاعبي الفريق الساحلى، من الاستهانة بقوة فريق أسوان خلال المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه ماهر عدة نصائح للاعبي الفريق أولها ضرورة استغلال أنصاف الفرص التي ستتاح للفريق خلال هذه المواجهة، كما طالب لاعبي الفريق بضرورة توخي الحذر من ترك المساحات وتسجيل هدف في مرماهم يٌربك الحسابات.

ويدخل زهرة الجنوب اللقاء بقيادة مدربه علاء عبد العال وهو في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة حققها من 5 انتصارات وه تعادلات وخسارة في 8 مواجهات ولعب 18 مباراة فقط ويحتاج لتصحيح مساره بجدول الدوري الممتاز.