الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة يستضيف طلائع الجيش فى لقاء خارج التوقعات بالدورى

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:11 ص
طلائع الجيش
طلائع الجيش

يستضيف فريق المقاصة نظيره طلائع الجيش فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى العام.

ومن المنتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والندية فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يسعى طلائع الجيش لتحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل مواصلة الهروب من منطقة الخطر وتعزيز آماله فى البقاء بدورى الأضواء، بعدما تغلب فى المباراتين الماضيتين على الجونة وأسوان، بينما يسعى المقاصة لإستعادة نغمة الإنتصارات فى المسابقة، بعد 4 مباريات متتالية لم يتذوق خلالها طعم الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى.

ويحتل المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى العام برصيد 26 نقطة، جمعها من 18 مباراة، فاز فى 7 وتعادل فى 5 وخسر 6 لقاءات، ويمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل الطلائع المركز الـ12 برصيد 20 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى مثلها وخسر 9 لقاءات.

وفى وقت سابق، كشف عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن حقيقة توقيع أحمد سمير جناح الفريق للنادي الأهلي في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بسيوني في تصريحات إذاعية له علي عدم وجود عرض رسمي من النادي الأهلي لضم جناح الفريق أحمد سمير في الإنتقالات الصيفية المقبلة، كما أشار إلي أن أحمد سمير من اللاعبين المميزين في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وقرار رحيله عن فريق الجيش قرار مجلس إدارة الفريق، خاصة وأن عقد اللاعب مع الفريق لمدة ثلاث مواسم قادمة.