الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مايان السيد تنسى شبكتها فى "الشراب" بمسلسل "حرب أهلية".. والجمهور: "المشهد التحفة"

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 05:52 م
مصر تايمز

لاقى مشهد حديث "مريم" يسرا مع "نور" مايان السيد فى الحلقة 21 من مسلسل "حرب أهلية"، إعجاب الجمهور، وخاصة أن المشهد دار في إطار كوميدى وقت خطوبة نور، التى نسيت شبكتها في المنزل لتبلغها أنها نسيت الشبكة في الشراب.

وحرص الجمهور التعليق على المشهد بشكل فكاهى، حيث جاءت التعليقات كالآتى :" أحلى مشهد كوميدى، بعد ما  نسيت نور الشبكة في البيت الشبكة بتتحط في الدرج مش في الشراب، ذكرتني بيوم زفافى نسيت دبلتي في البيت واضطررت ألبس دبلة صديقتى، الشبكة تبقى عند أم العريس، المشهد التحفة دة والضحك اللى ضحكته عشان الشبكة".

ومسلسل "حرب أهلية" تدور أحداثه في إطار من الإثارة حول حرب أهلية بين زوجتين لشخص واحد، إلى جانب الصراع بين أبطال العمل في مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان باسل خياط، وجميلة عوض، وتامر هجرس، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.