الجمعة 07 مايو 2021 الموافق 25 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

إيقاف حكم الفيديو فى مباراة غزل المحلة والأهلى لمدة شهر

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 01:00 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، معاقبة سيد شعبان، حكم الفيديو في المباراة التي جمعت بين ناديا غزل المحلة والأهلي، مساء أمس بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري العام، والتى انتهت بفوز غزل المحلة بهدف دون مقابل.

وتقرر استبعاد سيد شعبان من إدارة مباريات الدوري الممتاز لمدة "شهر"، بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة غزل المحلة والأهلي، وتغاضيه عن إستدعاء محمد معروف "حكم الساحة" فى أـكثر من لعبة.

وأجمع خبراء التحكيم أمس، أن مباراة غزل المحلة والأهلي شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية التي أثرت بالسلب على نتيجة المباراة.

من ناحية أخرى، يعقد اتحاد الكرة اجتماعاً هاماً اليوم، مع أندية الدوري الممتاز، لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالمسابقة المحلية.

وكان الإعلامى أحمد شوبير، كشف فى وقت سابق، أن اتحاد الكرة يعتزم إحداث تغييرات فى جدول مباريات الدوري العام، وقال عبر حسابه الرسمي عبر موقع "فيسبوك": "‏القرار صباحا.. تأجيل تصفيات كأس العالم فى أفريقيا، وتغييرات كبيرة في جدول الدوري العام من بعد مباراة الأهلي والزمالك".

ومن بين المقترحات التى يعتزم اتحاد الكرة مناقشتها فى اجتماع اليوم، إقامة مباريات بطولة كأس مصر بدون اللاعبين الأولمبيين فى شهر يوليو المقبل، على هامش مشاركة المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى أولمبياد طوكيو 2021.

ads
ads
ads
ads
ads
تتوقع من بطل دورى أبطال أوروبا؟

تتوقع من بطل دورى أبطال أوروبا؟
ads
ads