الجمعة 07 مايو 2021 الموافق 25 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

"بيلومنى أنى عاطل".. المتهم بتهشيم رأس والده يكشف تفاصيل جريمته

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:40 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بتهشيم رأس والده المسن، باعترافات تفصيليه حول كيفية تنفيذ جريمته خلال تحقيقات النيابة، حيث أكد انه كان يعيش رفقة والديه وشقيقه الأكبر، ونظرًا لكونه لم يكمل تعليمه فقد فشل فى العثور على عمل مناسب خاصة أنه دائمًا ما يفتعل مشكلات مع أصحاب الأماكن التى كان يعمل بها، وقد تم طرده أكثر من مرة من قبل أصحاب المحلات والورش، وهذا الذى جعله عاطل عن العمل.


وأضاف المتهم أنه أصبح عاطل واستمر ذلك لشهور وهذا الذى جعل والده يتشاجر معه أكثر من مرة ويطلب منه البحث عن عمل حتى يتمكن من مساعدة شقيقه فى الإنفاق على المنزل، ولكن دون جدوى، وبرغم أنه عاطل إلا أن ذلك لم يمنعه من طلب الزواج، وفى يوم الواقعة أخبر والده بأن هناك فتاة يرغب فى الزواج، وقد رفض والده ذلك قائلًا " أنت عاطل هتصرف عليها منين"، الأمر الذي جعله يصاب بحالة من الغضب وقام بدفع والده بقوة وسقط على الأرض فتهشمت رأسه، بعدما تشاجر معه.


وأضاف أنه لم يكتفى بذلك ولكنه أستل سكينًا وقام بذبح والده ليتأكد من وفاته وتركه غارق فى دمائه وفر هاربًا، حتى عاد نجله الأكبر واكتشف الحادث وأبلغ الشرطة وقد رصدت كاميرات المراقبة الواقعة.


وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بعد استصدار إذن النيابة العامة، تبين أن الابن الآخر للمجني عليه وراء ارتكاب الواقعة حيث رصدته الكاميرات حال خروجه من العقار فى حالة فزع وملابسه ملطخة بالدماء، وبإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أمكن ضبطه، وتم اقتياد المتهم لديوان القسم.


البداية بتلقى مديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شاب يعمل "فرانًا"، يفيد بأنه عقب عودته للعمل، اكتشف جثة والده، 61 سنة، مقتول داخل الشقة، انتقلت على الفور قوة من المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجني عليه مصاب بجرح ذبحي في الرقبة نتيجة التعدي عليه بآلة حادة (سكين)، وتبين أيضًا من المناظرة أن الجثة فيها تهشم بالجمجمة من الخلف، نتيجة ارتطامها في الأرض.


وبمناقشة المُبلغ، أكد لضباط المباحث أن والده مريض بتليف الكبد ولا يخرج من المنزل، وأنه يقوم برعايته لأن والدته تعمل، ولديه أخ آخر عاطل، تبين اختفائه من مسرح الجريمة.


وتبين من الفحص والتحري تبين اختفاء الابن الثاني للضحية، وبفحص الكاميرات ومناقشة الشهود، تبين أنه كان يخرج من المنزل مسرعا في وقت معاصر للجريمة وملابسه ملطخة بالدماء، وتم استئذان النيابة العامة، وألقي القبض على المتهم المشتبه فيه واعترف بتفاصيل جريمته المروعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، وتم التحفظ عليه. 


وبمناقشته، أقر بارتكاب الواقعة بسبب رفض والده زواجه كونه عاطلا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ads
ads
ads
ads
ads
تتوقع من بطل دورى أبطال أوروبا؟

تتوقع من بطل دورى أبطال أوروبا؟
ads
ads