الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يطلب تقريرا فنيا من موسيمانى بعد السقوط أمام غزل المحلة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 10:32 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي ومحمود الخطيب

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادى الأهلى بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق الكروى الأول بالنادى أمام غزل المحلة بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى العام.

وفشل الأهلى فى تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالى بمسابقة الدورى العام، بعدما تعادل مع الجونة الجمعة الماضية، كما خسر أمام سموحة بنتيجة 1 - 2 بملعب "الأهلى وى سلام" منذ أيام قليلة ضمن منافسات البطولة ذاتها.

وعلم "مصر تايمز"، أن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى طلب من الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق تقريراً فنياً عن أسباب تراجع نتائج وأداء الفريق فى المباريات الأخيرة، وعما إذا كان هذا التراجع بسبب ضغط المباريات الذى يعانى منه الفريق منذ الشهر الماضى أم هناك أسباب أخرى.

من ناحية أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن الفريق لم يكن موفقًا فى مباراة غزل المحلة، ‏والمرحلة الحالية تحتاج إلى التركيز، خاصة أن الفريق مقبل على لقاءين مهمين أمام الاتحاد ‏السكندري ثم الزمالك، فى نهاية المرحلة الصعبة التى تشهد ضغطًا كبيرًا في المباريات التي ‏يخوضها الأهلى فى مسابقة الدورى.

وأكد مدير الكرة أن الأهلى يدفع ضريبة هذه المرحلة التى تشهد مباريات متواصلة فى أقل ‏عدد من الأيام، مشيرًا إلى أن فريق المحلة قدم مباراة جيدة خاصة فى الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ‏حاول الأهلى العودة ولكن لم يكن الفريق موفقًا.‏