الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إعدام 200 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالمنوفية

الإثنين 03/مايو/2021 - 06:21 م
جانب من الحملة
جانب من الحملة

قامت المحلية لمدينة سرس الليان، التابعة لمحافظة المنوفية، بالمرور على المطاعم ومحلات التيك أواي، وذلك للتأكد من المنتجات المعروضة للمواطنين، حيث أسفرت الحملة، عن إعدام ما يقرب من 50 كيلو لحوم مصنعه غير صالحه للاستخدام الأدمي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 

كما قام كذلك رئيس حي غرب، بمدينة شبين الكوم، بشن حملة مكبرة لا زاله الاشغالات والتعديات من أمام المحلات ومن علي الأرصفة، وذلك لتوسعه الشارع وتحقيق الانضباط وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين، وأسفرت الحملة عن تنفيذ 28 حاله إزاله فوريه، و32 حاله ضبط، وتحرير 23 محضر إشغال طريق، وإزاله سرادق خاص بأحد المطاعم بدون ترخيص تطبيقا للإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات . 

وتم كذلك، تنظيم  حملة تفتيشية مكبرة في مركز الباجور، بالتنسيق مع مديريات الطب البيطري والتموين والصحة، للمرور على المطاعم والمحلات العامة بنطاق المدينة، أسفرت عن تحرير 14 محضر صحة واعدام 150كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمي وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

وتأتي هذه الحملات، في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق ورفع كافة الإشغالات خلال شهر رمضان، وإحتفالات عيد القيامة وأعياد الربيع، لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية للارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي .