السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضربة جديدة لأندية الليجا.. الصحة الإسبانية ترفض عودة الجماهير

الإثنين 03/مايو/2021 - 03:58 م
جماهير أتلتيكو مدريد
جماهير أتلتيكو مدريد

وجهت وزيرة الصحة الإسبانية  ضربة لخطط رابطة الدوري لإعادة الجماهير للمدرجات، بعدما أعلنت إنه ليس من المستحسن أن تحضر الجماهير مباريات دوري كرة القدم في بقية الموسم وسط تهديدات فيروس كورونا.

وكانت الرابطة تأمل في الترحيب بالمشجعين في مباريات الدرجتين الأولى والثانية بأعداد محدودة بدءاً من الأسبوع المقبل بعد تراجع معدلات الإصابة بالفيروس، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وأبلغت الوزيرة كارولينا دارياس مؤتمراً صحفياً، الإثنين: "لا اعتقد أنه الخيار المحبذ في الفترة المتبقية من الموسم"، وأوضحت رابطة الدوري الإسباني في بيان أنها طلبت من بعض المناطق تحديد إمكانية استضافة جماهير بها مشيرة إلى أن بعض الأندية لا يمكنها فتح الملاعب أمام الجماهير مجدداً.

وأضافت الرابطة أنها ستحاول إقناع الحكومة بإعادة التفكير في موقفها الذي وصفته بأنه تمييزي وغير مترابط، ولم يُسمح للجماهير بحضور مباريات في الدرجتين الأولى والثانية منذ عطل الوباء كرة القدم الإسبانية في مارس 2020.

وسُمح بأعداد محدودة من المشجعين في مسابقات رياضية أخرى مثل بطولتي برشلونة المفتوحة للتنس الشهر الماضي ومدريد المفتوحة التي انطلقت الأسبوع الماضي.