الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: ريال مدريد يفاضل بين محمد صلاح وسون لتدعيم صفوفه

الإثنين 03/مايو/2021 - 03:34 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يخطط لإبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكى، لمواصلة المنافسة على حصد الألقاب فى الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "داريو"، أن الكورى الجنوبى هيونج مين سون جناح توتنهام الإنجليزى، دخل دائرة إهتمامات ريال مدريد الإسبانى للتعاقد معه الصيف المقبل، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها هذا الموسم مع النادى اللندنى، وهو ما أكدته صحيفة "ميرور" الإنجليزية أيضاً، لكنه تقدم اللاعب الكوري الجنوبي في السن قد يهدد إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يفاضل حالياً بين محمد صلاح، نجم منتخب مصر وهيونج مين سون صاحب الـ29 عاماً، لإتمام الصفقة السوبر.

وفى وقت سابق، كشف محمد صلاح، نجم منتخب مصر، أن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى لم تفاتحه حتى الآن فى ملف تجديد تعاقده الذى ينتهى عام 2023.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية،  "تجديد العقد مع ليفربول؟ لا أحد يتحدث معى عن ذلك، لذا لا يمكننى قول الكثير عنه، لا أحد فى النادى يتحدث معى عن أى شىء، لذلك أنا لا أعرف".

وتواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى لعبة "فيفا 21".

محمد صلاح هو اللاعب الوحيد من نادى ليفربول الذى تواجد  فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى لعبة "فيفا 21"، والتى ضمت 15 لاعباً، وهم  ماسون ماونت لاعب تشيلسى وتوماس سوتشيك لاعب وست هام وجواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتى ولوك شاو لاعب مانشستر يونايتد وويسلي فوفانا لاعب ليستر سيتى.

كما تواجد فى التشكيلة المثالية كلاً من، إيدرسون حارس مانشستر سيتى، وسون هيونج مين لاعب توتنهام، وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتى وروبن دياز لاعب مانشستر سيتى وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وإلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتى، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتى وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وهاري كين لاعب توتنهام.