السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ارتفاع حصيلة حادث الطريق الصحراوى بأسوان إلى 4 وفيات

الإثنين 03/مايو/2021 - 02:28 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث تصادم الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة أسوان، ووصل إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

البداية كانت بتلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وآخرى ملاكي بعد الكمين الأمني بـ10 كيلو على الطريق الصحراوي الغربي، ووقوع مصابين ووفيات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأوناش إلى محل البلاغ لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى اسوان الجامعي. 

وحسب كشوف المستشفى، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين بينهم جثة مجهولة الهوية، كما تبين أن الحالة الصحية للمصابين غير مستقرة، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

وكانت محافظة أسوان، قد شهدت حادث تصادم سيارتى ميكروباص على الطريق الصحراوي "أسوان - القاهرة"، والذي أسفر عن إصابة 17 شخصًا بجروح كدمات متفرقة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغا مفاده وقوع حادث تصام بين سيارتى ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوى "أسوان - القاهرة" بالقرب من مشروع الطاقة الشمسية، ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج.

وبالمعاينة الأولية تبين ان السرعة الزائدة السبب فى وقوع الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.