الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 20.. منى زكي تسمح لمحمد ممدوح برؤية ابنه

الإثنين 03/مايو/2021 - 10:24 ص
مصر تايمز

شهدت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل لعبة نيوتن، ذهاب "مؤنس" محمد فراج، إلى منزل "حازم" محمد ممدوح، للتفاهم عن موضوع مشكلة الزواج من "هنا" منى زكي، وأن العدة انتهت لذلك تزوج منها، وأنه يتحدث إليه من أجل الورق والوضع القانوني وطلب منه انتهاء الأمر بشكل رسمي.

وحاول محمد فراج، الاتفاق مع محمد ممدوح، للذهاب لإنهاء هذا الأمر، واتفقا على الأسبوع المقبل، فيما أخبره أن منى زكي تريد أن تأتي إلى المنزل للحصول على بعض متعلقاتها الشخصية مثل ملابسها فقط، فرد عليه حازم بأنها تحصل أيضا على الأثاث في المنزل، إلا أنه رفض وقال له أنها لا تريد ذلك، ومن أجل التأكد اتصل بها لاستماع ذلك بنفسه.

وعندما اتصل بمنى زكي، ردت بأنها لا تريد أي شيء من المنزل وأنها لا تحتاج إليه، فيما سألها محمد فراج هل استطاعت قراءة الجواب الذي كتبه لها؟ فاكتشف أنها لا تعلم أي شيء عن الجواب وسرعان ما حاول محمد فراج غلق المكالمة.

وتشاجرت منى زكي بعد عودة محمد فراج للمنزل معه بسبب الجواب، ولكنه أخبرها أنها هي من أرادت عدم الحصول على الحقيبة، وأنه يحاول افتعال مشاكل بينهما.

وذهب حازم إلى أمينة في الفندق، وأخبرها بأنه يريد السفر معها إلى فرنسا وينوي أن يكمل معها حياته، ووافقت عليه بعد أن علمت أن منى زكي تزوجت من آخر.

وانتهت الحلقة 20 من مسلسل لعبة نيوتن بطلب منى زكي من محمد فراج أن تجعل محمد ممدوح يرى ابنه إبراهيم، ورفض مؤنس في البداية لأنه يريد أن ينتهي من الإجراءات بدون مشاكل.

وذهبت يارا مع منى زكي وابنها إلى محمد ممدوح في عمله من أجل رؤية ابنه إبراهيم.