الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الزمالك يعتذر لجماهير الأهلى بسبب "اضرب يا بدرى" (فيديو)

الإثنين 03/مايو/2021 - 09:57 ص
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

اعتذر عبدالله جمعة، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك إلى جماهير الأهلى، بسبب فيديو "اضرب يا بدرى" الشهير، خلال احتفاله بتتويج الترجى التونسى بطلاً لمسابقة دورى أبطال إفريقيا عام 2018 على حساب الأهلى.

وقال عبدالله جمعة فى تصريحات تلفزيونية، "أنا بتأسف لجماهير النادى الأهلى كلهم، وأنا عارف أن جماهير الأهلى بتحبىي، ودى كانت أول غلطة ليا، وأنتوا أخواتي من الصغير للكبير".

وأضاف نجم الزمالك أن محمد مجدى أفشة هو أفضل لاعب فى مصر حالياً، مضيفاً، "أفشة يعتبر أفضل لاعب في مصر، هذا بالأرقام فهو لاعب يتمتع بقدر كبير من الذكاء داخل الملعب ويقوم بنفس دور عبد الله السعيد عندما كان في الأهلى".

وأكد عبدالله جمعة أنه سيوقع على عقود التجديد لنادى الزمالك فى يونيو المقبل، متابعاً، "اللعب للزمالك شرف كبير، واتفقت مع الإدارة على كل شىء من أجل التجديد وسيتم التوقيع الرسمي في شهر يونيو المقبل".

من ناحية أخرى، بات محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، مهدداً بالعقوبات، بعد الانتقادات التى وجهها إلى الحكم جهاد جريشة ومساعديه، عقب نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز التى أقيمت مساء أمس، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدورى العام، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وظهر محمود عبدالرازق شيكابالا عقب مباراة الزمالك وبالتحديد فى الممر المؤدى إلى غرف خلع الملابس، مهاجما طاقم تحكيم المباراة بقيادة جهاد جريشة، قائلا: "الدوري مفصلينه".

وتنص لوائح اتحاد الكرة على إيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات، مع تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، حال صدور سلوك غير رياضى تجاه حكم المباراة أو أحد مساعديه، وارتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.