الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى يعادل النتيجة ويحرز الهدف الأول لبرشلونة فى شباك فالنسيا

الأحد 02/مايو/2021 - 10:18 م
ميسي من المباراة
ميسي من المباراة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة، من تسجيل الهدف الأول له والتعادل فى شباك فالنسيا، فى اللقاء الذى يجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا".

وجاء الهدف عن طريق ليونيل ميسي، بعد تسديدة من ميسي من علامة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فالنسيا، وارتدت إلى بوسكيتس مررها عرضية أرضية شتتها دفاع فالنسيا ارتدت إلى بيدري، ومن ثم صوب الكرة ارتدت بالدفاع ووصلت إلى ميسي سجلها في الشباك.

وكان بادر جابرييل باوليستا بالتسجيل لفالنسيا، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح فريق فالنسيا قابلها باوليستا في المرمى الخالي بعد سقوط تير شتيجن حارس مرمى برشلونة وسط مطالبات بمخالفة لصالح الحارس الألماني.

وسيطر برشلونة على مجريات  الأمور خلال الشوط الأول، وكان الأكثر استحواذاً وامتلاكاً للكرة في منطقة المناورات.

ويأتى ليونيل ميسى على رأس تشكيل برشلونة اليوم، حيث يأتى التشكيل كالتالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أروجوا، بيكيه، لينجليت، جوردي ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان.

يدخل برشلونة اللقاء في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة فى الجولة الماضية، وفشله فى خطف الصدارة، فى ظل صراعه الشرس مع أندية أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وإشبيلية، على حصد اللقب، بينما يحتل فالنسيا المركز الـ14، برصيد 36 نقطة.

ويواجه الفريق الكاتالوني أزمة في ظل غياب مديره الفني الهولندى رونالدو كومان عن لقاء الليلة، بجانب مواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة، بعد إيقافه مباراتين بعد واقعة طرده خلال لقاء غرناطة، بسبب احتجاجه الغير لائق على التحكيم.