السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملوك الجدعنة الحلقة 20.. نهاية زاهي العتال على يد "سرية وسفينة"

الأحد 02/مايو/2021 - 10:54 ص
مصر تايمز

شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، بداية رحلة الانتقام من زاهي العتال، الذي يجسد شخصيته الفنان "عمرو عبد الجليل". 

تقرر بسنت الهرب بعد تورطها في قتل عنتر، ويستعد سرية وسفينة ومصطفى للانتقام من زاهي العتال، ويحضر عامل الميناء لمساعدة سرية وسفينة على الاختباء داخل يخت زاهي العتال.

يسقط سيد حرفوش والد "فاتن" ياسمين رئيس، مصابا بأزمة قلبية أثناء حديثه مع ضابط المباحث، الذي يبحن عن قاتل عنتر، وتستغل عواطف غياب والدها عن الوعي وتحصل على بصماته في توكيل للبيع والشراء.

يصل زاهي إلى الميناء ويرفض أن يرافقه مجدي في تسليم الماس وتسلم المخدرات، يخرج مصطفى الأسود ورجاله ويستولوا على المخدرات، ويعود العتال إلى يخته، توحدث المواجهة الأخيرة بين زاهي وسرية وسفينة، يقوم الثنائي بتقييد زاهي وإلقاءه في البحر.

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانيين على رأسهم الفنانة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، محمود حميدة، دلال عبدالعزيز، عباس ابو الحسن، احمد صفوت، الفنان الراحل يوسف شعبان.

وتدور أحداث المسلسل حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل أحد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.