الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد فى اختبار جديد مع جالطة سراى بالدورى التركى

الأحد 02/مايو/2021 - 08:56 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يحل فريق جالطة سراى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، ضيفاً على جينتشلاربيرليجى، فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "إريامان"، ضمن منافسات الجولة الـ39 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويحتل جالطة سراى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 72 نقطة، خلف بشكتاش صاحب الصدارة برصيد 81 نقطة، وفنربخشة صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقطة، بينما يحتل جينتشلاربيرليجى المركز الـ20 برصيد 35 نقطة.

ويسعى مصطفى محمد لقيادة جالطة سراى نحو تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله الضئيلة فى التتويج بلقب الدورى التركى، أو إنهاء الموسم فى المركز الثانى على الأقل من أجل ضمان المشاركة فى النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وسجل مصطفى محمد 7 أهداف مع جالطة سراى بواقع 6 أهداف بمسابقة الدورى التركى، وهدف وحيد فى بطولة الكأس، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة.
على صعيد متصل، كشف عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعمال محمد مجدى أفشة نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر الأسبق ، أن أندية جالطة سراى وبشكتاش التركيين وسيلتيك الاسكتلندى يتنافسون للتعاقد مع نجم القلعة الحمراء.

وقال عبد الرحمن إسماعيل في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة : "عقد أفشة ينتهى في 2024 ، ولم يتحدث معنا أحد في الاهلى حول تمديد التعاقد حتى الان ولكن أفشة سعيد في الاهلى ولو تحدث معه أحد لتمديد تعاقده سيوافق على الفور ، ولو رحل عن النادى سيكون بعرض مالى كبير ولنادى اوروبى كبير يليق بإمكانيات أفشة".