السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فرحة يوسف وعاليا.. "الاختيار 2" يشهد حفل زفاف أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد

السبت 01/مايو/2021 - 10:58 م
مصر تايمز

بدأت الحلقة بلحظة اقتحام قوات الأمن مقر الإرهابي همام عطية مؤسس "أجناد مصر"، وتصفيته على يدهم في منطقة الطوابق في فيصل، حيث تسبب في الكثير من الأعمال الإجرامية مثل استشهاد العميد طارق المرجاوي، وعثرت أجهزة الأمن على نجو 20 قنبلة وعبوات ناسفة مع الإرهابي.

وانتهت الحلقة بأجواء مبجهة، حيث احتفل "يوسف" بزفافه على "عاليا" أسماء أبو اليزيد، وسط حضور عائلتهم وأصدقائهم، وبعد انتهاء الحفل عاد "زكريا" كريم عبد العزيز، إلى بيته وتخبره زوجته "نادية" إنجي المقدم بإنها مصابة بالسرطان.

وأظهرت الحلقة براعة قوات مكافحة الإرهاب، والتقنيات الحديثة التى تستخدمها لاقتحام أوكار العناصر الإرهابية، وأشرف على العملية المقدم أحمد فايز ضابط الأمن الوطنى "أحمد سعيد عبد الغنى".

كما تم عرض مشاهد حقيقية عاصرت فترة مقتل همام عطية، فى منزله، بعدما هاجم الشرطة بسلاح آلى، كما عثر بمنزله على وصلات ودوائر كهربائية معدة لاستخدامها فى العبوات الناسفة.

ومسلسل "الاختيار 2"، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم أسماء أبو اليزيد، بشرى، إياد نصار، وغيرهم، فضلًا عن عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.