الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

البابا تواضروس يترأس قداس عيد القيامة: نصلى لبلادنا وبلاد العالم

السبت 01/مايو/2021 - 11:25 م
البابا تواضروس
البابا تواضروس

ترأس صاحب النيافة البابا تواضروس، الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد القيامة المجيد من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أرسل برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، للتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

كما بعث الرئيس برقية تهنئة إلى أبناء مصر المسيحين في الخارج، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد، ولمصرنا الحبيبة بمزيد من الخير والنماء.

وشكر البابا تواضروس الرئيس السيسى على التهنئة ، كما وجه الشكر لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ورئيس مجلس النواب المستشار حنفى جبالى، والتقدير لكل من هنأنا على مواقع التواصل أو تليفونيا وبرقيات تهانى لكل الأقباط المصريين في الخارج".
 
وأضاف البابا موجهها الشكر لكل من المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ ووزير الدفاع الفريق أول محمد زكى ، والوزير عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة ووزير الداخلية ونشكر الوزراء وزير الكهرباء والسفيرة نبيلة مكرم ووزير الموارد المائية والرى ووزير التموين ووزيرة التخطيط واللواء محمود شعراوى ووزير الإسكان ووزير العدل ووزير شئون المجالس النيابة ووزير الزراعة ووزير الدولة للإنتاج الحربى، والمحافظين.

وطالب البابا تواضروس الحضور أن يصلوا من أجل بلادنا، و كل بلاد العالم.