الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد نجيب يسجل هدف التعادل للجونة فى شباك الأهلى

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:17 م
محمد نجيب
محمد نجيب

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الجونة من تسحيل الهدف الأول له والتعادل، فى المباراة التى تجمع بينه وبين نظيره الأهلى، فى اللقاء الذى يجمع بينهما على ستاد "الأهلى وي السلام"، فى لقاء مؤجل من الجولة الـ16.

وجاء الهدف عن طريق محمد نجيب، بعد ضربة رأس رائعة فى الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن من مخالفة عن طريق عمرو السعداوي على رأس محمد نجيب سددها رائعة داخل الشباك.

وجاء الهدف عن طريق طاهر محمد طاهر، فى الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء، بعد انطلاقة رائعة من طاهر محمد طاهر وسدد كرة رائعة اخترقت شباك حارس مرمى الجونة.

وشارك طاهر محمد طاهر في بداية الشوط الثانى بعد خروج محمود عبد المنعم "كهربا"، ودخول الأول وسحب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، ناصر ماهر والدفع بمحمد مجدى "أفشة".

وشهدت أحداث الشوط الأول من المباراة سجالاً بين فريقي الأهلى والجونة في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لينتهي الشوط كما بدأت بالتعادل السلبي.

وتعرض سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، للإصابة في مباراة الجونة التي تقام حاليًا على ستاد الاهلي بالسلام وفى الدقيقة الـ38 شعر سمير بإصابة في القدم، وقرر الخروج ونزول ياسر إبراهيم بديلًا.