الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهمة بقتل ابنتها بأكتوبر تجرى تمثيل للجريمة

الجمعة 30/أبريل/2021 - 02:37 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أجرت المتهمة بقتل ابنتها بإلقائها من الطابق السادس فى مدينة 6 أكتوبر، معاينة ارتكابها الجريمة، واعترفت فى التحقيقات بقتل المجنى عليها؛ بسبب مرورها بأزمة نفسية، بعد انفصالها عن زوجها والد الطفلة.

كما استمعت النيابة لأقوال طليق المتهمة ووالد الطفلة المجنى عليها، والذى أكد انفصاله عن المتهمة بعد خلافات عديدة بينهما، وتشاجرهم عدة مرات.

وتابع أن ابنته أقيمت مع طليقته بحكم حصولها على حضانتها، وكان يراها من وقت لأخر، حتى جاءه خبر سقوطها من نافذة الشقة ومصرعها.

البداية بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، من غرفة النجدة بالجيزة، يفيد بسقوط طفلة من علو، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفلة تدعى "سماح"، فى العقد الأول من العمر، مصابة بكسور وتهشم فى الجمجمة، إثر سقوطها .

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة التي قامت بإلقائها من الدور الخامس، وادعت سقوطها، وأضافت التحقيقات أن المتهمة تعانى من أزمة نفسية؛ بسبب بعض الخلافات التى نشبت بينها وبين زوجها، وأنها خلال الفترة الأخيرة تخضع للعلاج، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.