الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة تجرى تحقيقاتها فى واقعة العثور على جثة ربة منزل مذبوحة بالجيزة

الجمعة 30/أبريل/2021 - 10:11 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجرى النيابة العامة، بالجيزة تحقيقاتها الموسعة، لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل، مذبوحة وغارقة فى دمائها فى مطبخ الشقة محل سكنها بمنطقة الهرم . 

وتستمر النيابة فى الاستماع لأقوال الزوج بعد عثوره على جثة زوجته داخل مطبخ شقتها فى منشأة البكارى، حيث تبين من التحريات أنه عثر على جثة المجنى عليها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والفك السفلى. 

وقال الزوج أمام جهات التحقيق إن زوجته مريضة بالسكرى، وكان نائم بجوار أطفاله، فسمع صوت ارتطام بالأرض، توجه لمصدر الصوت بمطبخ الشقة فعثر على جثة زوجته، مرجحًا إصابتها بـ" غيبوبة السكر"، وأثناء سقوطها اصطدمت يديها بـ" لوح الزجاج" ما تسبب في كسره وإصابتها التي أودت بحياتها في الحال. 

وناظرت النيابة جثة المجني عليها، وتبين بها آثار ذبح بالرقبة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، كما كشفت التحريات أن المجني عليها متزوجة منذ عدة سنوات، من عامل يكبرها بـ 3 سنوات، ولديهما أربعة أطفال. 

وأمرت النيابة، بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها وتحديد أسباب الوفاة وبيان مدى حدوث الواقعة كما يرويها الزوج، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لبيان حقيقتها وحول علاقة الزوجين.

البداية بتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغًا من غرفة النجده بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقته بالهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة ربة منزل مصابة بجرح قطعي في الرقبة.

وبالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج السيدة هو من أبلغ عن الواقعة وادعى سقوطها على لوح زجاج نتيجة إصابته بغيبوبة سكر، وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة مع المتهم.