الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كافانى يضيف الهدف الثالث لمانشستر يونايتد فى شباك روما (فيديو)

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:35 م
كافاني
كافاني

أحرز إدينسون كافاني هدف التقدم لفريق مانشستر يونايتد في شباك روما الإيطالي في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أولد ترافورد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وجاء الهدف في الدقيقة الـ64 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جهة اليمين أبعدها الحارس بشكل خاطيء فوصلت إلى إدينسون كافاني وحيد داخل منطقة الــ 6 ياردات والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

وحجز مانشستر يونايتد مقعده فى الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما تفوق على غرناطة الإسبانى برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات دور الثمانية، بينما تأهل روما بعدما تفوق على أياكس أمستردام الهولندى بنتيجة 3 – 2 فى مجموع المباراتين.

ويسعى أولى سولشاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز وقطع خطوة نحو التأهل إلى نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وكسر عقدته مع الدور نصف النهائي الذي انتهى فيه مشواره 4 مرات سابقة في جميع المسابقات منذ تولى تدريب مان يونايتد.

فى المقابل، يسعى فريق روما للعودة إلى العاصمة الإيطالية بنتيجة إيجابية تعزز من آماله فى التأهل للمباراة النهائية قبل خوض لقاء الإياب الخميس المقبل، بملعب "الأولمبيكو"، حيث يعقد روما آماله على حصد لقب "اليوروباليج" لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، لاسيما وأنه يحتل حالياً المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى "الكالتشيو".