الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابى يحسم الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون (فيديو)

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:18 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما في المباراة التي تجمعهما على بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري العام. 

افتتح محمد سمير أهداف اللقاء في الدقيقة الـ23 من عمر المباراة، بعدما تحصل عبد الله ياسين على ركلة جزاء بعد عرقلة واضحة من طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك.


وأدرك أشرف بن شرقي هدف التعادل في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة، بعد عرقلة حميد أحداد من قبل المدافع فاروقا نور الدين.



ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري العام برصيد 39 نقطة بعد الفوز في 12 مباراة والتعادل في ثلاث مناسبات بينما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 30 هدفًا فيما تلقت شباكه 9 أهداف، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، أما المقاولون العرب فيحتل المركز الـ13 في لائحة الترتيب برصيد 18 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 مناسبات، فيما تلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 18 هدفًا، وتلقت مرماه 25 هدفًا.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة من أجل تأمين صدارة الدوري وتوسيع الفارق مع الأهلي إلى 6 نقاط، علماً بأن الأخير يمتلك في رصيده مباراتين مؤجلتين، بينما يتطلع المقاولون للخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل لتعزيز آماله في البقاء.