السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

الموزع أحمد عبد السلام لـ عمرو مصطفى: "أنت بتستغل اسم عمرو دياب عشان تروج لنفسك"

الخميس 29/أبريل/2021 - 05:23 م
 الموزع أحمد عبد
الموزع أحمد عبد السلام

هاجم الموزع أحمد عبد السلام، الفنان عمرو مصطفى بسبب ما قاله أمس في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

قال عبد السلام في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل  التواصل "فيس بوك" مكنتش حابب اتكلم عن حد من زمايلي في الوسط الفني، ولا ده أسلوبي، لكن كلام الملحن عمرو مصطفى، استفزني جدا، أولا تامر حسني فنان ناجح جدا ومجتهد جدا ويستاهل يكون نجم الجيل بفنه وأخلاقه، ده بالنسبة لتامر حسني".

أضاف أحمد عبد السلام: " ثانيًا انت دايما بتستغل اسم عمرو دياب، في أي برنامج ليك عشان تعمل شو، وتروج لنفسك، مش فاهم مع أنه أكتر حد وقف جمبك وكان سبب رئيسي في اللي انت فيه دلوقتي.. وعلى فكرة بقى عمرو دياب ناجح من قبلك بكتير وبينجح دلوقتي من غيرك برضه، وكذلك حماقي والجسمي وكل النجوم اللي ذكرت أسماءهم... كفاية كده ومش هقولك غير كلمة واحدة ربنا يهديك وتركز في شغلك أحسن بدل ما تجيب في سيرة الناس".

أكد الملحن والمطرب عمرو مصطفى خلال حواره في البرنامج ، أنه اكتشف العديد من الشعراء الموهوبين خلال مشواره الفني كتامر حسين وعادل حقي وحسن الشافعي، لافتًا إلى أن أحب الملحن لديه شريف تاج، الذي يتمنى ظهوره مرة أخرى على الساحة الفنية، حيث قدم أشياء مميزة مثل "سيدي وصالك".

وقال عمرو مصطفى،  إنه لا يوجد أي مشكلات بينه وبين المطربين في مصر الفترة الحالية، مضيفًا :"أنا مش بتخانق ولا بتصالح.. ومفيش خلاف بيني وبين شيرين.. وأرى إني  أكثر حظًا ماديًا وفنيًا".

وذكر أن خلافه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب انتهى منذ عامين، مشيرًا إلى تلحينه لأغنيتها التي قدمتها خلال احتفالية عيد الأم.

وتابع :"أنا أسطورة الجيل الحالي قدمت 2000 أغنية ناجحة.. كل واحد عامل  5 أغاني وفرحان بيهم.. أنا عامل 1000 أغنية تريند.. تاريخ عمرو دياب كله آخر 20 سنة بتاعي".