السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب يد الأهلى يكشف كواليس أزمة إبراهيم المصرى قبل نهائى الكأس

الخميس 29/أبريل/2021 - 03:47 م
ابراهيم المصرى
ابراهيم المصرى

تحدث محمد جمال، لاعب يد النادي الأهلي، عن أزمة إشراك إبراهيم المصرى لاعب الأحمر فى مباراة نهائى كأس مصر التى انتهت لصالح الأهلى وتوج بالكأس على حساب الزمالك.

وقال محمد جمال فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بى أون تايم"، "إبراهيم المصري دكتور صيدلي وهو شخصية "موسوسة جداً"، ولن يضع نفسه أو زملاؤه في خطر".

وأكمل: "بعد المباراة  الفاصلة في نهائي الدوري شعر بالإجهاد، من ضغط المباراة وفي اليوم التالي لم يأتي للتمرين واليوم الثالث خضع لمسحة وجاءت إيجابية، بعد ذلك تعافى من الأعراض ويوم التدريب الأخير قبل نهائي الكأس لم يحضر، ويوم المباراة صباحا خضع لرابيد تيست يوم السبت وظهرت سلبية، فجاء إلى الصالة للمشاركة في المباراة، وإبراهيم المصري هو الوحيد الملتزم بالكمامة في أي مكان سواء داخل أو خارج النادي".

وأكمل: "محمد عصام الطيار عندما أصيب بكورونا لم يشارك في مباراة الدوري الفاصلة رغم أنه مؤثر أكثر من المصري الذي يتوفر له 4 بدائل، كان لدينا مكان بالقائمة لثنائي لم يتم قيدهم فتم تسجيل المصري ونزل للمشاركة، ولذلك ظهر في البداية مرتدياً الكمامة".

أكمل: "الجهاز الفني للزمالك استبعد فكرة أن إبراهيم المصري يكون عنده كورونا ويشارك في اللقاء لذلك لم تحدث أزمة خلال المباراة، لأنهم يعرفون المصري جيداً والتقطنا معه صور كثيرة بعد المباراة".

وعن التتويج بالكأس قال لاعب المارد الأحمر: "كنا نحتاج الفوز الأخير على الزمالك في الكأس بعد خسارة الدوري، والإثارة التي شهدتها الفترة الأخيرة أعطت شعبية أكثر لكرة اليد، والأهلي والزمالك وصلا لأعلى مستوياتهم وكل منهم حصد بطولة".

واختتم: "دخلنا مباراة الكأس في ظروف نفسية صعبة خاصة بعد خسارة الدوري، ولعبنا 3 مباريات قمة في أسبوع واحد، واللعب للأهلي والزمالك يحتاج إلى القدرة على الفصل بين المباريات لتجنب الضغوط، خاصة أن فريق الأهلي يضم مجموعة كبيرة من الشباب ولذلك كان هناك دور كبير على اللاعبين أصحاب الخبرات".