الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سكاى سبورتس": ألابا ينتقل إلى ريال مدريد فى صفقة انتقال حر

الخميس 29/أبريل/2021 - 02:21 م
الابا
الابا

تشتعل الأجواء الأوروبية فى الوقت الحالى بسبب الانتقالات الصيفية المقبلة التى يسعى فيها كل نادى لخطف الصفقة الأهم والتى يرى أنها الأكثر قيمة وفائدة لفريقه ولاسيما الأندية الكبيرة فى أوروبا التى تطمح فى تكوين فريق قوى متكمل لحصد البطولات.

وقبل قليل، ذكرت صحيفة "سكاي سبورتس"، أن دافيد ألابا قلب دفاع فريق بايرن ميونخ الألمانى اقترب بشدة من ريال مدريد، وكتب: "كل شيء تم، دافيد الابا سينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر".

وعلى جانب أخر، أكد تقارير إسبانية أن سيرجيو راموس، قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسبانى، اقترب من تجديد تعاقده مع الفريق الملكى، ووفقًا لما جاء فى صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن راموس وافق على خفض راتبه 10%، لكنه يريد عقدًا لمدة عامين.

وكان عرض ريال مدريد لراموس عبارة عن التجديد لمدة عام مع خيار عام آخر، وهي الطريقة التي يتبعها النادي مع اللاعبين الذين يتخطى عمرهم حاجز الـ30 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن دائرة المقربين من راموس تنصحه بالبقاء في ريال مدريد في الوقت الحالي، لكنه لا يوجد أي قرار نهائي بشأن مستقبله، وكل شيء يعتمد على النقاش مع فلورينتينو بيريز رئيس النادي لحسم هذا الملف".