الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على منافسى بيراميدز المحتملين فى ربع نهائى الكونفدرالية

الخميس 29/أبريل/2021 - 02:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تترقب قارة إفريقيا بأكملها الساعات المقبلة نتيجة قرعة ربع نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية التى يشارك فيها ثمانية فرق تأهلت من دور المجموعات أبرزها بيراميدز "ممثل مصر".

وتأهل بيراميدز فى المركز الثانى خلف الرجاء المغربى البيضاوى فى المجموعة الرابعة ضمن منافسات مجموعات الكونفدرالية وبالتالى من المنتظر أن يواجه الفريق السماوى الثلاثة أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الأخرى.

ومن المتوقع أن تُسفر القرعة عن وقوع بيراميدز مع واحد من الثلاثة: "أنيمبا النيجيرى، أو شبيبة القبائل الجزائرى، أو دياراف داكار السنغالى".

تقام قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية غدًا الجمعة، ومن المقرر أن تنطلق بعد انتهاء فعاليات قرعة دورى أبطال إفريقيا التى ستقام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وستكون القرعة حاسمة للبطولة، فمن خلالها ستتحدد مباريات ربع النهائي وكذلك نصف النهائي ومسار كل فريق حتى النهائي الحلم. 

وسيبث الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على يوتيوب قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على الهواء مباشرة، وستنقل أيضًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولتين، وستقام القرعة بدون حضور مندوبى الأندية ووسائل الإعلام، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.