السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"هموتلك أمك وأختك".. شاب يعتدى على فتاة ويشوه وجهها بالمحلة

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 07:05 م
المجني عليها
المجني عليها

زرع شاب الرعب داخل فتاة بمدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية، تدعى "حمدية" 25 عامًا ربة منزل، إثر مشاجرة نشبت بين أسرتها وأحد الجيران، حيث قام المتهم ويدعى "إبراهيم"  23 عامًا، بالتعدى عليها بطريقة وحشية، وتشويه وجهها وإحداث عاهات مستديمة بها.

وقالت المجني عليها، إن خطيب شقيقتها يعمل فى تركيب الكهرباء وأثناء عمله أمام المنزل كانت والدتها تداعبها وتوجه له بعض كلمات السخرية وأثناء حديثهما، مر المتهم من أمام المنزل متأثرًا بالحديث، واعتقد أن كلمات السخرية موجهة له.

وأوضحت المجني عليها أن المتهم وجه السباب والشتائم لوالدتها وخطيب شقيقتها، كما تفاجأوا بأسرة المتهم قادمين بأسلحة بيضاء، وقاموا بالتعدى على والدتها وشقيقتها الصغرى، وأحدثوا بهما جروحًا مستديمة وكدمات متفرقة في جسدهما.

وتابعت أنه عند خروجها من غرفتها على أصوات الصراخ واستغاثة أهلها، فوجئت بوالدتها  وشقيقتها ملقيين على الأرض والدم ينزف من كل جسديهما، مضيفة أن المتهم عندما رآها هى الأخرى تعدى عليها بسلاح أبيض فى وجهها، وتوجه إلى شقيقها وقال له: "هموت لك أمك وأختك".

وعلى الفور قام شقيقها بنقلها إلى قصر العيني لتلقى العلاج، وعمل تقرير طبي، وتحرير محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية، وطالبت المجني عليها، بسرعة القصاص لها ولأسرتها وضبط المتهم.