الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى "لا يعرف الهزيمة" فى الإسكندرية بعد ثنائية المصرى

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 05:24 م
الاهلي
الاهلي

يتعرض الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى لضغط كبير وتلاحم بين المباريات سواء على الصعيد المحلى فى بطولة الدورى المصرى وكأس مصر أو على الصعيد الإفريقى فى دورى أبطال إفريقيا.

ولابد من وجود "تميمة" حظ خاصة بكل نادى أثناء مبارياته التى يخوضها، وتعتبر مدينة الإسكندرية هى "تميمة" الأهلى التى لا يخس فيها أبدًا، ولعب الأهلى هذا الموسم 4 مباريات فى مدينة الإسكندرية، لم يذق فيها طعم الهزيمة أبدًا حيث فاز فى 3 مباريات وتعادل سلبيًا فى أخرى.

المباراة الأول أقيمت على ستاد الإسكندرية (المكس) وجمعت بين الأحمر والبنك الأهلى ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصرى، وانتهت بالتعادل السلبى بين الطرفين.

والمباراة الثانية استضافها ستاد برج العرب، وجمعت المارد الأحمر بالإسماعيلى، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.

والمواجهة الثالثة، أقيمت على ستاد (المكس)، وجمعت الأهلى بالنصر ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وانتهت بفوز الأهلى بهدفين لهدف.

والمواجهة الأخيرة، كانت بالأمس أمام المصرى البورسعيدى، وأقيمت على ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر المسابقة المحلية، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.