الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إستمرار أعمال التعقيم والتطهير ضمن الإجراءات الإحترازية فى بدر

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 09:39 ص
جانب من اعمال التطهير
جانب من اعمال التطهير

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات . 

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أسامة داود عن :

رفع ما يقرب من 90 طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز، وصيانة كشافات الإنارة والمحولات وشد الأسلاك المرخاه على الطريق العام وداخل القرى بنطاق وحدة أم صابر .

متابعة إستكمال تنفيذ أعمال رصف طريق مركز 2 سائقين حيث يتم وضع طبقة الأسفلت الجديدة ودكها فوق طبقة السن ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية الجاري تنفيذها ، وغلق سوق الماشية بقرية منشأة عامر بنطاق وحدة أم صابر لمدة أسبوع لعدم الإلتزام بالتدابير الإحترازية .

متابعة صوامع قرية أم صابر والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الأقماح من المزارعين، والتأكيد على تطبيق الإجراءات الإحترازية ، متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بمواقف السيارات كما تم تطهير وتعقيم المساجد ودار المناسبات وذلك بنطاق وحدة أحمد عرابي .

قافلة سكانية شاملة بقرية عبد الحميد أبو زيد ضمن مبادرة "حياة كريمة" وبمشاركة ممثلي جميع الجهات الخدمية والتنفيذية بنطاق المركز والمحافظة وتم التوعية بآثار الزيادة السكانية وخطورتها على التنمية تحت شعار وحدة السكان الحالية "الخلفة مسئولية ٠٠٠ شارك في التنمية" .