السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

صالح جمعة يثير الجدل من جديد: سهرات الليل سبب تدهور مسيرتى الكروية.. أنا أفضل من السعيد وأفشة.. لو جالى عرض من الزمالك هروح.. حسام غالى كان بيضربنا.. "فايلر" أكتر مدرب ظلمنى.. وبعتذر لجمهور الأهلى

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:51 ص
صالح جمعة
صالح جمعة

أجرى صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالى، والأهلى السابق، حوارًا مطولًا مع إيناس الدغيدى فى برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" الذى يذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية خلال أيام شهر رمضان المبارك.

ويعد برنامج "شيخ الحارة والجريئة" أحد البرامج الرمضانية التي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.‎

ويرصد "مصر تايمز" فى السطور المقبلة أبرز تصريحات صالح جمعة مع "العرافة"

صالح جمعة: "سهرات الليل سبب تدهور مسيرتي الكروية والتزمت بعد الجواز"
أكد صالح جمعة، أن سهرات الليل سبب في تدهور مسيرته الكروية، قائلا: "لو كنت بطلت سهر ونسوان كان تاريخي الكروي هيكون أفضل".

وأضاف جمعة، أن السهر والانشغال بالبنات يمثلان خطر كبير على مسيرة أي لاعب كرة قدم وليس صالح جمعة فقط، مؤكدًا أنه كان يعيش حياة السهرات بالليل قبل فترة الزواج ولكن بعد الزواج انتهت السهرات، متابعًا: "أنا معترف بأخطائي عشان عايز اتغير".

وتابع: "اللياقة البدنية مرتبطة بالمشاركة في المباريات وأنا كنت لا اشارك في المباريات في الأهلي بسبب بعض المشاكل مع مدرب الأهلي"، مشددًا على أنه شارك لمباريات عديدة وقدم أداء جيد خلال الـ7 سنوات الماضية.

صالح جمعة: "أنا افضل من قفشة وعبدالله السعيد"
وقال لاعب نادي سيراميكا كليوباترا والأهلي السابق، أن الكابتن محمد أبو تريكة هو اللاعب الوحيد الأفضل منه في مركز صانع الألعاب في مصر، معقبًا: "عبد الله السعيد كان الأحسن مني عشان مكونتش عايز أكون الأحسن".

وأضاف صالح جمعة، أنه حال اجراء مقارنة مع زملاؤه في نفس المركز فإنه أفضل لاعب من حيث الإمكانيات من عبد الله السعيد وقفشة، متابعًا: "برتبهم أبو تريكة وبعدين السعيد وقفشة".

صالح جمعة: "حسام غالى كان بيضربنا جامد لما يتعصب"
وكذب صالح جمعة، أخبار ضربه لرمضان صبحي بسبب فتاة كلام، مشيرًا إلى أنه صديقه ولم يحدث بينهما أي خناق بينهما كما أن علاقتهم جيدة، كما نفى شائعات اشتباكه مع حسام غالي، قائلا: حسام غالي يمثل قدوة لي وهو كابتن النادي الأهلي، وحسام كان بيدرب اللاعبين ولما بيتعصب كان بيضربنا جامد".

صالح جمعة: "لو جالى عرض من الزمالك هروح"
أكد صالح جمعة، أنه حال انتقاله الى نادي الزمالك قبل ذلك كان سيتم الاستغناء عنه، موضحا أن كرة القدم تحتاج الالتزام في المقام الأول، كما أن الالتزام يجعلك تشارك في أي فريق في العالم سواء الأهلي أو الزمالك، متابعًا: "أنا كنت ملتزم في أوقات بس متهور وعصبي".

وأوضح، أن لو استقبل عرض للعب في النادي الزمالك سيوافق وسيلعب لزمالك، مشيرًا إلى أن الزمالك نادي جماهيري كبير وينافس على البطولات.

صالح جمعة: "عدم الانضباط سبب فسخ تعاقدى مع الفيصلى الأردنى"
وأشار إلى أن بروسيا درتموند لم يرفض لعبه معهم، كما انه إدارة الفريق قدمت له عرض للعب في أحد أندية القسم التاني الألماني، مؤكدًا أنه رفض اللعب في الدرجة التانية، مشددًا على أن عدم الانضباط في الفيصلي الأردني كان سبب فسخ العقد بسبب نزول القاهرة بدون العودة سريعًا.

صالح جمعة: "لن يحصل أي لاعب على فرص فى الأهلى مثلى"
أكد صالح جمعة، حصوله على فرص كثيرة للاستمرار في النادي الأهلي، كما أنه لا يوجد لاعب سيحصل على فرص مثله، موضحًا أن دخل في مشاكل كثيرة ومعترف بها، لكن النادي الأهلي قدم له فرص كثيرة، متابعًا: "إدارة الأهلي بيساندوا السن الصغير وشايف أني هفيدهم".

وأضاف جمعة، أنه تعلم من المشاكل والأزمات التي دخل بها خلال لعبه بالنادي الأهلي، كما أنه أمام الفرصة لكي يثبت نفسه، معقبًا: "بقول لكهربا الأهلي بيدي فرصة".

صالح جمعة: "بعتذر لجماهير الأهلى.. وفايلر أكتر مدرب ظلمنى"
وأوضح صالح جمعة أن جمهور النادي الأهلي إلى الآن يشيد بأدائه في سيراميكا ويتابع المباريات، موجهًا اعتذاره لجمهور النادي الأهلي لأنه قصر أو ضايقهم، كما أنه لم يظلم في النادي الأهلي، بينما أحد المديرين الفنيين ظلموه، مؤكدا أن فايلر هو أكثر مدرب ظلمه.