السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس إدارة الإسماعيلى ينعى إيهاب جلال فى وفاة والد زوجته

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 04:47 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

حرص مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، على  تقديم النعى إلى والد زوجة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى.

ونشر الإسماعيلي بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "يتقدم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان والمدير التنفيذي، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون والعاملون بالنادي، بخالص التعازي للمدير الفني للفريق الأول الكابتن إيهاب جلال، لوفاة المغفور له بإذن الله والد زوجته، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نظيره تليفونات بني سويف في مباراة ودية تجمعهم مساء اليوم الثلاثاء في آخر التجارب الودية الدراويش قبل مواجهة الإنتاج الحربي في الدوري المصري.

ويستعد نادي الإسماعيلي لمواجهة نادي الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الـ9:30 مساءًا، ضمن مباريات الجولة الـ18 في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد خاض الإسماعيلي عدة مباريات ودية في الفترة الماضية بناءًا علي طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وذلك لتجهيز كافة اللاعبين للمباريات المقبلة.

وتعادل نادي الإسماعيلي مع نادي القناة بهدف لمثله في أولي التجارب الودية، بينما فاز علي نظيره الشرقية بهدفين نظيفين، كما تعادل مع فاركو تعادلًا سلبيًا، والتعادل مع سموحة بهدف لمثله.

ويدخل نادي الإسماعيلي مباراته أمام الإنتاج الحربي محتلًا المركز الـ16 برصيد 14 نقطة، بعدما خاض "18" مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في مباريات، وخسر في 8 مباريات.